منتدى طلبة جامعات اوكرانيا والعالم
اهلا بكم في اول منتدى طلابي عربي في اوكرانيا نتمى لكم اوقات ممتعة


رابطة الطلبة العراقيين في اوكرانيا
 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 غيرة امرأة كانت وراء كارثة حريق الكويت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت الرافدين
الرتبة
الرتبة


انثى
العمر : 28
50 / 10050 / 100

نقاط : 14445
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: غيرة امرأة كانت وراء كارثة حريق الكويت   الأربعاء أغسطس 19, 2009 4:50 pm

الكويت: قاد اعتراف خادمة تعمل لدى أحد أقارب العريس في الزواج الكويتي الذي اقيم بالجهراء وانتهى بكارثة بشرية ،اعتبرت الاكبر مدنيا في تاريخ الكويت المعاصر ذهب ضحيتها 44 بين طفل وامرأة وأكثر من 100 مصاب بحروق مختلفة بعد اضطرام النار في خيمة العرس،قاد الى الفاعل الحقيقي لهذه الكارثة حيث اتضح انها الزوجة الأولى للعريس ووفقاً لإحدى الصحف الكويتية فقد اعترفت الزوجة السابقة لعريس الجهراء امس بإضرامها النار في خيمة العرس في منطقة العيون بالكويت مما استدعى مواجهتها والتحقيق معها من قبل الإدارة العامة للمباحث الجنائية لكنها نفت في بادئ الامر وبشكل قاطع أن تكون تواجدت في مكان العرس كما أنكرت علاقتها بالحريق الا انه بمواجهتها بأقوال الشاهدة تراجعت معترفة بقدومها من منطقة الرحاب حيث تقطن إلى منطقة العيون حيث العرس، وقد أقلها تاكسي إلى الموقع، وأمام التناقض في أقوالها تم التحفظ عليها حتى ساعة متأخرة من ليل أمس الأول لمواصلة التحقيق معها. .
وأدلت المرأة البالغة من العمر 23 عاماً أمام المدير العام للمباحث الجنائية بالوكالة العميد مازن الجراح بإشعالها خيمة العرس بواسطة غالون وقود وكبريت، بهدف تخريب العرس، ولم تتوقع وفق إفادتها سقوط ضحايا فيما نفى الزوج الذي تم استدعاؤه اتهامه لزوجته السابقة بهذا الحريق .
كما تشير المصادر أن رجال المباحث يفتشون عن صاحب التاكسي الذي أقل الزوجة الأولى من الرحاب إلى العيون، للتأكد من رواية الزوجة، كما تم استدعاء صاحب الخيمة وعاملة البوفيه وعامل الكهرباء للتحقيق معهم.
من جهته قال مدير منطقة الجهراء الصحية الدكتور عبدالعزيز الفرهود ان مستشفى الجهراء استقبل 90 حالة، وتوقع أن يحتاج بعض المصابين الى علاج على المدى الطويل بعد شفائهم.
وحول عدد الجثث التي تم انتشالها من موقع الحريق أشار الفرهود إلى أن الموقع من اختصاص وزارة الداخلية، مشيراً الى ان 41 حالة وفاة كانت جميعها مصابة بحروق تفوق درجتها 100 في المئة كما أن تحديد هويات المتوفين من اختصاص وزارة الداخلية.
وكشف عن وجود بين 5 إلى 7 حالات مجهولة الهوية حتى الآن، لافتاً الى أنه سيتم التعرف عليهم في أقرب وقت.
ولفت إلى أن الحالات الصعبة هي التي نقلت إلى المراكز التخصصية مثل مركز البابطين للحروق بسبب أن درجات الحروق كانت عالية وتحتاج إلى اختصاصيين.
وأعلن مدير منطقة الصباح الطبية الدكتور عادل الخترش أنه توجد حالياً 20 حالة في مركز البابطين للحروق و10 من هذه الحالات تعيش على التنفس الاصطناعي ونسبة الحروق تصل الى 85 في المئة والعشر الحالات الباقية تصل نسبة الحروق فيها إلى 40 %. .
المصدر:





http://www.yasater.com/news.php?newsid=10140
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
غيرة امرأة كانت وراء كارثة حريق الكويت
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى طلبة جامعات اوكرانيا والعالم  :: [§©¤][ منتدى الأخبار][¤©§]-
انتقل الى: